بالصور| شاهد الطفلة جنا عمرو بعد أن كبرت وودعت الطفولة وأصبح عمرها ٢٠ عام

عبد الله الحداد19 يوليو 2023آخر تحديث :
الطفلة جنا عمرو بعدما كبرت
الطفلة جنا عمرو بعدما كبرت

أثارت الطفلة جنا عمرو ضجة كبيرة بعد غيابها لفترة طويلة، إذ ظهرت في عيد الفطر المبارك لتهنئة متابعيها ونشرت صورة جديدة لها تُظهر تغيرًا في ملامحها بعض الشيء. كان الجمهور قد تعود على رؤية جنا في دور الطفلة الصغيرة في الأعمال الفنية التي شاركت بها، لذا أتت معظم تعليقات المتابعين على صورتها بتعبيرات مثل “كبرتي وبقيتي شابة ومبقتيش طفلة”.

الطفلة جنى عمرو، إحدى الأطفال التي أكتسبت شهرة واسعة خاصة في أوائل الألفينيات، وشاركت في عديد من الأعمال الفنية، والسر يكمن في جمالها المختلف وملامحها البريئة، ويبحث العديد من رواد الانترنت عن صور جنا عمرو بعد ما كبرت وبقت عروسة ،كذلك صورها وهي كبيرة.

صور الطفلة جنا عمرو

ومن أشهر أعمالها فيلم «سامي أكسيد الكربون»، الذي قدمت فيه دور ابنة هاني رمزي وكان ثانِ عمل لها وعُرض عام 2011، كما شاركت في فيلم «خطة جيمي» بجانب الفنانة ساندي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الفنانين، وعُرض في 2014.

الطفلة جنا عمرو
الطفلة جنا عمرو

وشاركت في عدد من الأعمال الأخرى، حتى 2017، عندما ابتعدت عن الساحة الفنية بعد مشاركتها بفيلم «فوبيا»، وفي 2015 شاركت في مسلسل «لهفة»، مع الفنانة دنيا سمير غانم.

الطفلة جنا عمرو
الطفلة جنا عمرو

تم اكتشاف جنا عمرو عن طريق المخرج أكرم فريد عندما لاحظها في برنامج الأطفال الشهير “ستار صغار” الذي كان يعرض على قناة أبوظبي، قدّمها أكرم فريد في فيلمًا بعنوان “سامي أكسيد الكربون”، حيث قدّمت دور البطولة إلى جانب الفنانة الكوميدية هاني رمزي.

الطفلة جنا عمرو
الطفلة جنا عمرو

أثارت جنا دهشة الجمهور في ظهورها الأخير، إذ بدت وكأنها فتاة كبيرة وودّعت مرحلة الطفولة التي عرفها الجمهور من خلال العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

الطفلة جنا عمرو
الطفلة جنا عمرو

قدمت جنا العديد من الأعمال السينمائية، بما في ذلك فيلم “سامي أكسيد الكربون” مع الفنان هاني رمزي وفيلم “مستر آند مسز عويس” مع الفنان حمادة هلال، وكذلك فيلم “حصل خير” مع سعد الصغير.

كما قدمت برنامجًا تلفزيونيًا بعنوان “الليلة مع جنا” على قناة الحياة، حيث استضافت العديد من نجوم الفن وقدمت ثلاثة أعمال درامية وهي مسلسلات “جنا في بلاد العجائب”، “الشوارع الخلفية”، و”حاميها حراميها”.

الاخبار العاجلة