ملخص مسلسل سره باتع الحلقة الثانية.. يوسف يتعامل مع اللغز

أحمد كمال24 مارس 2023آخر تحديث :
مسلسل سره باتع
مسلسل سره باتع

تم بث الحلقة الثانية من مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف على قناة ON. بدأت الحلقة بمشهد يظهر فيه محمود قابيل “د. يوسف إسكندر” وهو يؤكد لحامد (أحمد فهمي) أن ترميم الورقة التي وجدها في مقام السلطان تحتاج وقتا وبحثا علمياً. ثم تعود الأحداث في الفلاش باك إلى طفولة حامد وهو يتلقى العلاج في المستشفى، حيث ينصحه الطبيب بالعديد من النصائح.

ملخص مسلسل سره باتع الحلقة الثانية

في مشهد آخر يظهر رجل وفتاة يتحدثان الفرنسية مع دكتور متخصص في التاريخ ويطلبان منه معلومات عن السلطان حامد ويهددانه. وفي مشهد آخر، يكشف محمود قابيل سر الخطاب، وهو أنه مرسل من فرنسي لأحفاد السلطان حامد وأحفاد نابليون بونابرت. ثم يظهر حسين فهمي في شخصية رجل فرنسي يدعى كليمونت ويكشف أسرارًا عن فترة الحملة الفرنسية، وتم الكشف عن هذه المعلومات في مذكرات بفرنسا عن سر السلطان حامد.

تتضمن الحلقة الثالثة من مسلسل “سره الباتع” المزيد من التفاصيل عن سر تلك الورقة وما بها من معلومات وأسرار، وسيكشفها د. يوسف إسكندر لحامد. وقد عُرضت حتى الآن حلقتان من المسلسل، وشهدت الحلقتان أحداثاً متلاحقة وسريعة في عدة أزمان، ويشارك في العمل نخبة من النجوم العرب والأجانب، بما في ذلك أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة من المسلسل تطورات مثيرة ومفاجآت لا تنتهي في الأحداث والشخصيات.

تميز مسلسل “سره الباتع” بالتصوير الجميل والإخراج الرائع، إضافة إلى الأداء المميز للممثلين والممثلات الكبار والشباب، وتعاون المسلسل مع فريق عمل مميز من كتاب ومخرجين ومنتجين ومصممي أزياء ومصممي ديكور وخبراء تاريخ وأدب.

يعرض مسلسل “سره الباتع” على قناة on وهي واحدة من أكبر القنوات الفضائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن متابعة الحلقات على منصة شاهد VIP، وهي خدمة البث المباشر لمجموعة MBC.

يتمنى الجمهور العربي المتابع للمسلسل أن يتمكنوا من متابعة الأحداث والتطورات المثيرة في الحلقات القادمة، وأن يستمتعوا بأداء الممثلين وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف، ويترقبوا كل جديد من هذا العمل الفني الرائع.

الاخبار العاجلة