محمد الحلو يحرف أغنيته بالمملكة ويقول “عمار ياسعودية” ومصطفى قمر يبالغ في تحية الجمهور السعودي.. وتامر أمين يرد “شيء عادي”

عبد الله الحداد22 أغسطس 2023آخر تحديث :
محمد الحلو ومصطفى قمر في حفل السعودية
محمد الحلو ومصطفى قمر في حفل السعودية

الإعلامي تامر أمين يعقب على حالة الجدل المثار حول استبدال الفنانين مصطفى قمر ومحمد ثروت لكلمات أغانيهما باسم المملكة العربية السعودية خلال حفل «كاسيت90» الذي أُقيم في الرياض، وأعرب تامر أمين عن اعتقاده أنهم لم يقصدوا الإساءة وقال “أنا شايف أنهم مغلطوش”.

في تقديمه برنامج “آخر النهار” الذي يعرض على قناة “النهار”، تحدث أمين عن الأخلاق والعرف المصري، حيث أشار إلى ضرورة مجاملة المضيف وتقديم الاحترام بما يتناسب مع القيم الاجتماعية المعتمدة.

وأكد أن التجاوب الإيجابي مع الجمهور أمر طبيعي ومحمود، خاصةً عندما يأتي الفنانون لتقديم فنهم للجماهير التي دفعت تذاكر لحضور الحفل. وأشار إلى أن المجاملة تنعكس كتعبير عن الاحترام والتقدير دون أي سلبية.

محمد الحلو “عمار يا سعودية”

تساءل تامر أمين عن سبب التصرف اللافت للنظر من قبل مصطفى قمر ومحمد ثروت بتبديل كلمات أغانيهما، وعن السعادة الواضحة على وجوه الفنانين الآخرين الذين شاركوا في الحفل. وأوضح أن السبب يعود إلى شعورهم بالاستمتاع بالأداء على المسرح والتواصل مع الجمهور الحاضر، وهو ما فتقدوه خلال الفترة السابقة.

أشار أيضًا إلى أن نجوم التسعينيات الذين شاركوا في الحفل أعربوا عن سعادتهم بالتفاعل مع الجمهور واستمتاعهم بالأجواء الحماسية لحفل “كاسيت90”. ورأى أمين أن هذا التفاعل يشير إلى الرغبة الكبيرة لهؤلاء النجوم في العودة إلى الساحة الفنية وتقديم عروضهم.

في ختام حديثه، دعا تامر أمين إلى عدم الانزعاج من هذه المسائل والتفكير فيها بشكل سلبي. وقال إن النجوم لديهم الحق في اتخاذ القرارات والاستمتاع بوجودهم في الحفلات والأحداث الفنية. واختتم بالقول إن النقاد والجمهور هم من يجعلون النجوم يعودون إلى الأضواء من جديد من خلال اهتمامهم واستمتاعهم بفنهم.

الاخبار العاجلة