مسلسل الكبير أوي الحلقة 10.. جوني يعثر على المفاتيح

عبد الله الحداد21 مارس 2024آخر تحديث :
مسلسل الكبير أوى الحلقة 10
مسلسل الكبير أوى الحلقة 10

خلال مجريات الحلقة العاشرة من مسلسل “الكبير أوي 8″، الذي يُعرض على قناة ON، ينجح جوني وهجرس في الحصول على مفاتيح الخزينة من بنك يتم استهدافه بواسطة الأبطال. المفاتيح كانت بحوزة موظف يُدعى سيف، الذي تعرض لغيبوبة ويتواجد حاليًا بالمستشفى إثر وفاة والدته. للوصول إلى المفاتيح، اضطر جوني وهجرس لتنكر بزي أطباء، حيث اكتشفوا وجود زوجة سيف الأولى تمتلك عددًا من المفاتيح. ومع ظهور الزوجة الثانية، تصاعدت التوترات واندلعت مشادة بين الطرفين.

مسلسل الكبير أوى الحلقة 10

في تطور آخر للأحداث، يقوم جوني وهجرس بمغامرة محفوفة بالمخاطر، حيث يقفزان من النافذة متجهين نحو البنك. هناك، يُفاجئهم تجمهر الجمهور المتلهف لمشاهدة تطورات المواجهة بين العصابة والرهائن. تتصاعد التكهنات حول كيفية نقل المفاتيح إلى حزلقوم المتواجد داخل البنك، فيما يُحتجز الكبير قيد الاعتقال بمركز الشرطة، في محاولة لكشف ما إذا كان له علاقة بالعصابة المتنكرة بأقنعة تشبهه.

في مستهل الحلقة من مسلسل “الكبير أوي 8″، يزور الكبير، الشخصية التي يجسدها أحمد مكي، مركز الشرطة للإبلاغ عن اختفاء زوجته مربوحة (رحمة أحمد) والعترة (مصطفى غريب). عند وصوله، يُفاجأ بانشغال الجميع بمتابعة أحداث احتجاز الرهائن في البنك عبر التلفزيون، مما يثير دهشته خاصةً بعد رؤيته للرهائن والعصابة وهم يرتدون أقنعة تحاكي مظهره.

“الكبير أوي 8” يُعرض على قناة ON يوميًا في تمام الساعة 6:05 مساءً، وأيضًا متاح على منصة Watch It. العمل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف. إنتاج شركة سينرجي، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الاخبار العاجلة