وفاة الفنانة لبنى محمود بعد صراع مع المرض.. والسوشيال ميديا المصرية تتسح بالسواد حداداً عليها

عبد الله الحداد20 مارس 2023آخر تحديث :
وفاة الفنانة لبنى محمود بعد صراع مع المرض.. والسوشيال ميديا المصرية تتسح بالسواد حداداً عليها

ببالغ الحزن والأسى تلقينا اليوم خبر وفاة الفنانة لبنى محمود، والتي وافتها المنية في مستشفى بالقاهرة عن عمر ناهز 72 عاماً.

وقد عرفت الفنانة لبنى محمود بموهبتها الفنية وقدمت العديد من الأدوار الدرامية المميزة في السينما والتلفزيون المصري، وكانت تعتبر واحدة من نجمات الزمن الجميل.

وفاة الفنانة لبنى محمد

وعلى مدى مشوارها الفني الطويل الذي استمر لأكثر من 50 عامًا، شاركت الفنانة لبنى محمود في العديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمتها في تاريخ الفن المصري، وكان لها دور مهم في إثراء الفن العربي.

لبنى محمود
لبنى محمود

وتوالت التعازي والمواساة من الزملاء في الوسط الفني ومحبيها في مصر والعالم العربي، وندعو الله أن يتغمد الفقيدة برحمته ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

السيرة الذاتية للممثلة نجوى محمد

وقد ولدت الفنانة لبنى محمود في مدينة الإسكندرية في مصر عام 1951، وبدأت مشوارها الفني في الستينيات من القرن الماضي. وقدمت العديد من الأدوار الدرامية المميزة في المسلسلات والأفلام المصرية، وكان لها دور بارز في العديد من الأعمال الفنية المهمة.

ومن بين الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة لبنى محمود: مسلسل “رأفت الهجان” و”عودة المنتقم” و”الشهد والدموع” و”الدالي” و”أمير الظلام” و”أسرار الزمان الجميل” وغيرها من الأعمال.

لبنى محمود

وقد عبر عدد كبير من الفنانين والمشاهير عن حزنهم الشديد لفقدان الفنانة لبنى محمود، واعتبروا رحيلها فقدانًا كبيرًا للفن المصري والعربي.

وتعتبر وفاة الفنانة لبنى محمود خسارة كبيرة للفن العربي، حيث تركت بصمتها في العديد من الأعمال الفنية وأثرت في مجال الفن بشكل عام. ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وفاة لبنى محمود

وتوفيت الفنانة لبنى محمود يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023 عن عمر يناهز 72 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وذلك في إحدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية.

وتلقى العديد من المشاهير والفنانين والجماهير نبأ وفاة الفنانة لبنى محمود بحزن كبير، حيث عبروا عن تعازيهم ومواساتهم لأسرتها ومحبيها في هذا المصاب الجلل. وتداول الناس على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية لأعمالها الفنية المميزة والتي أثرت فيها.

ويعد رحيل الفنانة لبنى محمود فاجعة كبيرة للفن المصري والعربي، حيث أنها من الفنانات اللواتي تركن بصمة واضحة في تاريخ الفن العربي، وسوف تبقى أعمالها الفنية خالدة في ذاكرة الجماهير.

الاخبار العاجلة