التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر واورجواي في كاس العالم 2018 ينتظر مشاهدتها الملايين من عشاق كرة القدم المصرية في مصر والعالم، حيث تعد هي المباراة الاولى لفريق الفراعنة في كأس العالم منذ تسعينات القرن الماضي، وذلك بعد أن تمكن اللاعب المصري محمد صلاح في إلحاق فريق بلاده لمونديال روسيا 2018.

نتيجة مباراة مصر واورجواي

وفي مباراة مصر واورجواي اليوم كان تسشكيل المنتخب المصري بمثابة مفاجأة كبيرة للكثيرين من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث كان يتوقع الجميع ان يكون عصام الحضري هو حارس المنتخب المصري في المباراة، لكن كوبر خالف تلك التوقعات ووضع بدلاً منه محمد الشناوي، أيضاً اللاعب محمد صلاح اكتفى بالجلوس على دكة البدلاء ولم يشارك في الشوط الاول للمباراة.

نتيجة الشوط الاول من مباراة مصر واورجواي

وخلال الشوط الاول لمباراة مصر واورجواي أدى الفريق المصري آداء جيد نسبياً في بداية المباراة، حيث كان الدفاع المصري متيقظ ومغلق لمنطقة المرمى بشكل جيد، وكذلك فريق اورجواي فقد إتسم آدائه بالجرأة وكان دفاعه سداً منيعاً للاعبي منتخب الفراعنة يحول دون وصولهم الى شباك المرمى.
ولوحظ خلال المباراة ضعف اداء المنتخب المصري من ناحية الهجوم خاصةً مع غياب محمد صلاح بعد اصابته الشديدة من راموس، حيث لم تكن هناك اي هجمة تحمل خطورة للمنتخب المصري سوى هجمة وحيدة في الدقيقة 42 قادها اللاعب احمد فتحي وضاعت بسبب ارتباكه، بعكس فريق اورجواي الذي شن حوالي 3 هجمات خطرة تصدى لها الشناوي بنجاح.

 

نتيجة الشوط الثاني لمباراة مصر واورجواي

هدف قاتل حققه فريق اورجواي في شباك مرمى منتخب مصر على الرغم من التطور الكبير الذي حدث في لعب المنتخب المصري خلال احداث الشوط الثاني، والنتيجة الان هي 1 صفر لصالح اورجواي.


تقوم قناة BeIN Sports المفتوحة على النايل سات بإذاعة مباراة مصر واورجواي مجاناً، وذلك في هدية للشعوب العربية، وطالبت بي ان سبورت الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بإتخاذ الاجراءات الازمة تجاه قرصنة حقوق بثها لكأس العالم في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *