التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018 بالاسم ورقم الجلوس

قام طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2018 بتسجيل رغباتهم على موقع تنسيق القبول بالجامعات، حيث أنه من المعروف أن المرحلة الاولى للتنسيق تقبل الطلبة ذوي المجاميع الأعلى في الثانوية العامة، وبالتالي تكون ترشيحات التنسيق في هذه المرحلة في الغالب مقتصرة على كليات القمة كالطب والهندسة والصيدلة، وبعد إغلاق باب تسجيل الرغبات يوم الجمعة الماضية تم الإنتهاء اليوم من إعتماد النتيجة وإعلانها رسمياً.

حيث قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بإ‘تماد نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى 2018، وذلك بعد أن أتاح موقع التنسيق لطلاب المرحلة الأولى تسجيل رغباتهم في الكليات والجامعات التي يرغبون في الإلتحاق بها على مدار خمسة أيام متتالية، قبل أن تنتهي مرحلة تسجيل الرغبات يوم الجمعة، ليتبعها ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى اليوم.

نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة تضم الطلبة الحاصلين على مجموع 394 درجة فأكثر من طلاب الشعبة العلمية بما يعادل 96.10%، كما تضم الطلبة الحاصلية على مجموع درجات 328 درجة بالنسبة للمجموعة الأدبية بنسبة مئوية قدرها 80%، وتضم المرحلة الأولى إجمالاً ما يزيد عن الـ 126 ألف طالب وطالبة.

يبحث العديد من الطلاب الآن عن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق 2018 بالإسم ورقم الجلوس، وتوفيراً لوقت ومجهود زوارنا الأعزاء ينشر حصري نيوز نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018 بالإسم ورقم الجلوس عبر الرابط التالي هنا.

في حال كنتم تحتاجون أي مساعدة في الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018 نرجوا أن تتركوا لنا تعليق أسفل الخبر مصحوباً ببيانات الطالب أو الطالبة مثل الإسم ورقم الجلوس وسوف يقوم محررونا بجلب نتيجة التنسيق المرحلة الاولى 2018 لكم مباشرةً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *