التخطي إلى المحتوى
بالصور | خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد اليوم وهذه هي تفاصيل حبهما
خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد

إنتشرت خلال الفترة الماضية عدد كبير من الشائعات التي تتعلق بالوسط الفني والتي يدور أغلبها حول العلاقات العاطفية والإرتباط بين عدد من الفنانين والفنانات، وكان آخرهم احمد فهمي وهنا الزاهد، حيث دارت أقاويل كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى وجود قصة حب عنيفة بينهما، ويرصد لكم موقع حصري نيوز خبر يعد مفاجأة كبرة للوسط الفني وهو خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد اليوم بعد التأكد من وجود قصة حب بينهما يعرفها العديد من الفنانين وأصدقائهما المقربين.

خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد

وقد إستقبل الجمهور خبر خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد بشكل غير متوقع وكان الخبر للجمهور بمثابة المفاجأة، خاصةً مع عدم ظهور الثنائي مع بعضهما البعض في اي من المناسبات الرسمية، كما أن الطرفان لم يقوما بالرد على أي من الشائعات التي تفيد بإرتباطهما ولم ينفياها وكانت المفاجأة الكبرى عندما حدد احمد فهمي وهنا الزاهد اليوم الاربعاء 15 اغسطس موعد خطوبتهما.

هنا الزاهد تختار فستان الخطوبة

ومع إعلان خطوبة احمد فهمي وهنا الزاهد نشر مصمم الأزياء الشهير حسن محمد صورة تجمعه مع هنا الزاهد، وكان يبدو أنهما يخططان ويجهزان لشيء ما، الجمهور أكد أن الزاهد ذهبت لحسن محمد من أجل الإتفاق على تصميم فستان خطوبتها على أحمد فهمي، حيث شكر محمد هنا الزاهد لأنها إختارته دون أن يوضح أي تفاصيل عن العمل الذي أختارته لأجله.

https://www.instagram.com/p/BmeYf9wl_oC/?taken-by=hassanhautecouture

الفنان أحمد فهمي هو الآخر لم ينشر أي شيء صريح يفيد بخطبته على هنا الزاهد، لكنه قام بنشر صورة جمعتها مع الكلب الخاص به وعلق عليها بعدد من القلوب، الأمر الذي فسره الجمهور بأنه إعتراف بحبه لها ووجهوا له عبارات المباركة على الخطبة وتمنوا لهما زواجاً وحياةً سعيدتين.

❤️❤️❤️ @hannahelzahed

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

مصادر مقربة من أسرة أحمد فهمي وهنا الزاهد أكدت أ، حفل خطوبتها سيكون عائلي من الدرجة الأولى، وسيقتصر فقط على أهل العروسين، على أن يتم الإتفاق على موعد الزفاف الذي سيكون في ميعاد قريب من الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *