الارشيف / أخبار التعليم

نتيجة امتحانات التابلت.. استطلاع نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على بوابة وزارة التربية والتعليم

تظهر  نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني الترم التاني على موقع وزارة التربية والتعليم خلال يومين، مما جعل الطلاب وأولياء الأمور يترقبونها ويبحثون عنها في مختلف المواقع الإلكترونيةـ، ويتابعون قرارات الوزير مسئولي التعليم حولها؛ ويمكنكم استطلاع نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

 

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على بوابة  وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، أصبحت من أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب والطالبات، وازداد إهتمام الأسر المصرية التي يستعد أبنائها لهذه المرحلة، بمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس، وذلك بسبب العواقب التي واجهت طلاب الصف الأول الثانوي أثناء فترة الإمتحانات التي استمرت حتى يوم السبت المنصرم.

تساؤلات عديدة طُرحت من قبل أولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة اولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، فمنذ نهاية إمتحانات العام الدراسي بدأ كلًا من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 في محاولة منهم للإطمئنان على ما قدموه خلال فترة الإمتحانات الدراسية.

 

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثانى

تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، فور الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة والمراجعة الدقيقة، والتي يتبعها عملية رصد درجات الإمتحانات التي تجري منذ إنتهاء الإمتحانات على الفور، حتى تعلن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني بشكل سريع ودقيق.

 

في سياق متصل، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني سيتم إطلاقها بعد عيد الفطر المبارك بأيام معدودة، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الوزير يوم الإثنين لكشف تفاصيل ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وموقف أعمال الامتحانات الإلكترونية والورقية واستعدادات الوزارة للتطبيق الكامل للنظام.

 

ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

 

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني من خلال النقاط التالية:

  • الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم.

  • إدخال بعض البيانات الأساسية والتي منها اسم الطالب.

  • إضافة إلى رقم الجلوس، والمحافظة التابع لهاز

  • الضغط على إظهار نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.

 

قد يواجه عدد كبير من الطلاب مشاكل في تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وذلك بسبب كثرة الضغط على بوابة وزارة التربية والتعليم من قبل طلاب المرحلة.

تحديث

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2019 والذي يعتبر أول عام يطبق فيه نظام التابلت والامتحانات الإلكترونية، حيث أشارت إلى أنه عقب إنتهاء أجازة عيد الفطر المبارك سوف يتم الإعلان عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني.

نتيجة أولى ثانوي 2019 :

وزفت وزارة التربية والتعليم لطلابها بشرى سارة حول نتيجة الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي، حيث أشارت أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة وهذا يدل على نجاح تجربة التابلت حسبما أوضحه خبراء.

هذا الخبر منقول من موقع النيل الاخباري..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى