الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. مصرع 5 أطفال في حادثي سير منفصلين بسوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي اليوم 5 أطفال مصرعهم في حادثي سير منفصلين بمركزي المنشأة، وأخميم بمحافظة سوهاج .

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارين بالحادثين، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ومحمد حامد، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أنه في الحادث الأول بمركز المنشاة، إنقلبت سيارة ملاكي قيادة أحمد. ح «30 سنة» أثناء سيرها على الطريق الزراعي السريع وسقطت في ترعة «الهماص» بدائرة المركز، وذلك حال مفاداة قائدها لـ «توك توك» على الطريق، وقد نتج عن الحادث مصرع نجل قائد السيارة الطفل حسن أحمد «10 سنوات»، وأنجال شقيقتي قائد السيارة الأطفال ملك «7 سنوات»، ومريم «5 سنوات»، وأمل «4 سنوات»، وقد تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث ونقلها لمشرحة المستشفى المركزي، وتم استخراج السيارة من الترعة والتحفظ عليها.

وفي الحادث الثاني بمركز أخميم، إصطدمت سيارة نقل بمقطورة قيادة إسماعيل. م «33 سنة» أثناء سيرها على الطريق الزراعي الشرقي أمام قرية «الكولا» بدائرة المركز، بالطفل مروان. ش «10 سنوات» مما نتج عنه مصرعه، وتبين أن الحادث وقع بسبب إختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، واتهم عم المتوفي قائد السيارة بالتسبب في الحادث، وتحرر بالحادثين المحضرين اللازمين، تولت النيابة العامة التحقيق.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. مصرع 5 أطفال في حادثي سير منفصلين بسوهاج ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا