الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. مصرع 4 أشخاص في بيارة صرف صحي بأسيوط

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي 4 أشخاص مصرعهم من بينهم سائق سيارة صرف صحي «الكسح» المميز التابعة للوحدة المحلية بمركز ومدينة صدفا، مصرعهم أثناء عملية تفريغ حمولة بإحدى بيارات الصرف الصحي بمدينة صدفا.

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد محمود مهران مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوقوع عدد من الأشخاص في بيارة للصرف الصحي بأحد المنازل بمدينة صدفا.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثامين وتبين من المعاينة مصرع المدعو «س. م. ع»، والمدعو «ف. د. خ»، والمدعو «م. ا. ع»، والمدعو «ز. ن. غ».

وتبين من التحريات الاولية أن المتوفين كانوا يقومون بكسح المنازل وأثناء تفريغ الحمولة ببيارة صرف صحي سقط خرطوم السيارة داخل البيارة وحاول أحدهم الإمساك بالخرطوم فسقط داخل البيارة وعندما حاول زملاؤه إنقاذه سقطوا خلفه، مما أسفر عن مصرعهم.

تم انتشال الجثامين ونقلهم إلى مستشفى صدفا المركزي وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

من جانبه، قال المحاسب حسين كشك، رئيس مركز ومدينة صدفا، إنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث وإن المجني عليهم كانوا يقومون بالعمل ببيارة الصرف، مما أسفر عن وفاتهم.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. مصرع 4 أشخاص في بيارة صرف صحي بأسيوط ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا