أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. ذبح ربتي منزل على يد زوجيهما بالقاهرة: تعدد علاقات الأولى ومرتب الثانية (تفاصيل صادمة)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت القاهرة، الإثنين، واقعتي قتل، الأولى في منطقة السيدة زينب عندما عثر الأهالي على جثة ربة منزل داخل شقتها وتبين من التحريات أن زوجها العرفي وراء جريمة القتل بسبب تعدد علاقاتها مع آخرين، وألقي القبض عليه، والواقعة الثانية في 15 مايو، حيث أنهى الزوج حياة زوجته ذبحا وألقى بطفله 4 سنوات من الطابق الخامس، تبين من التحريات وجود خلاف بينه وبين زوجته بعد أن ترك عمله كسائق وطلب منها ان تمنحه راتبها، حيث تعمل في إحدى الشركات، لكنها رفضت فقرر إنهاء حياتها، بمناقشة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة اعترفا بجريمتهما وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسمي شرطة السيدة زينب و15 مايو بواقعتي قتل وكلف قيادات القسم والقوة المعاونة بالتحرى وجمع المعلومات، تبين من التحريات في الواقعة الأولى بمنطقة السيدة زينب، أن الجثة عثر عليها داخل شقتها، بها كسور بالجمجمة وسحجات بباقي أنحاء الجسد، وتبين أن الضحية تدعى «فاطمة. ا»، ربة منزل .

بسؤال شهود عيان، دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها العرفي «احمد. م»، عامل رخام، وألقى القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب جريمة القتل، أضاف في اعترافاته أن زوجته عادت للمنزل في ساعة متأخرة من الليل، وعندما سألها عن سبب تأخرها أخبرته بأنها كانت بصحبة شابين فنشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة تعدى فيها الزوج على القتيلة محدثا إصاباتها التي أدت للوفاة، تحرر محضر أحيل إلى النيابة التي باشرت التحقيق .

وفي 15 مايو، أنهى الزوج «م ط»، حياة زوجته ذبحا، وألقى بطفله 4 سنوات من الطابق الخامس، تبين من التحريات وجود خلاف بينه وبين زوجته بعد أن ترك عمله كسائق وطلب منها أن تمنحه راتبها حيث تعمل في إحدى الشركات، وتتقاضى راتبا شهريا لكنها رفضت فقرر إنهاء حياتها .

أضافت التحريات، أنه طلب من زوجته «هند»، راتبها لشراء متطلبات المنزل، إلا أنها رفضت وتشاجرت معه، فذبحها وألقى بطفله من بلكونة الشقة.

البداية كانت ببلاغ تلقاه، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من الأهالي، بمقتل ربة منزل، وطفلها 4 سنوات، وبالانتقال والفحص تبين قيام زوجها ويدعي «م.ط»، سائق، وراء إرتكاب الواقعة، وتم القبض عليه وبمناقشته اعترف بقتلها وادعى أن الشقة بها جن، وهو الذي أمره بقتلها في محاولة لإدعاء الجنون كي يهرب من جريمته إلا أن الجميع أكد سلامة قوى الزوج العقلية.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. ذبح ربتي منزل على يد زوجيهما بالقاهرة: تعدد علاقات الأولى ومرتب الثانية (تفاصيل صادمة) ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا