الارشيف / الرياضة / الحكاية

اخبار الرياضة الان عاجل .. أنانية محمد صلاح تفجر غضب مانيه في مباراة ليفربول وبيرنلي

عبر جناح نادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني عن غضبه من زميله بالفريق محمد صلاح خلال مباراة فريقهما اليوم أمام بيرنلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز
وانفعل ساديو ماني بشدة بعد عزوف الجناح المصري محمد صلاح عن تمرير الكرة له حينما كانت وضعية السنغالي أفضل لإحراز هدف آخر.
وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن السبب في انفعال ماني هو "أنانية" زميله المصري محمد صلاح، حيث لم يمرر الأخير الكرة للنجم السنغالي، في إحدى الهجمات قبل خروجه بدقائق، خاصة أنه كان في وضعية مميزة سانحة له للتسجيل.
والتقطت عدسات الكاميرا ماني وهو منفعل بشكل كبير إثر تبديله ورفض مصافحة مدربه الألماني يورجن كلوب، لأنه كان يبدو على النجم السنغالي أنه يريد البقاء في الملعب، خاصة أن مستواه كان مميزا للغاية، حسب اعتقاد اللاعب.
وأوضحت "صن" أن صلاح كان يحتفظ بالكرة أكثر من اللازم، وقرر في أكثر من هجمة عدم التمرير لزملائه، مفضلا إنهاء الهجمة بنفسه، مما أدى إلى ضياع أكثر من فرصة.
وسجل ماني الهدف الثاني في المباراة، من تسديدة قوية على يسار حارس بيرنلي.
ويعد ماني أحد أبرز اللاعبين في فريق ليفربول، للمستوى المميز الذي قدمه مع الفريق على مدار الـ3 مواسم الماضية، حيث أسهم في تتويج "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا، والحصول على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريمييرليج برصيد 22 هدفا، متساويا مع محمد صلاح والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.
وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة على بيرنلي في مباراة اليوم، ليحصل على العلامة الكاملة في أربع مباريات ويرتفع رصيده إلى النقطة 12 محافظا على المركز الأول.

=

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار الرياضة الان عاجل .. أنانية محمد صلاح تفجر غضب مانيه في مباراة ليفربول وبيرنلي ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي الحكاية ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا