التخطي إلى المحتوى
تمكن رجال المباحث في محافظة الإسكندرية من إلقاء القبض على 7 أشخاص ذو سوابق جنائية وذلك بعد أن تم إتهامهم بالإعتداء على ربة منزل وأبنائها بالمحافظة نفسها، وكذلك قيامهم بإلقاء فتاتين من المعتدى عليهما من إحدى شرفات المنزل، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية وأسرية.

ألقوا فتاتين من "البلكونة".. ضبط 7 متهمين اعتدوا على ربة منزل وأبنائها في الإسكندرية

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغاً من المستشفى العام يفيد بتواجد السيدة “سناء.ف” وتبلغ من العمر 50 سنة، وأبنائها وهم علي 19 سنة، ومنى 14 سنة، وشادية 17 سنة، مصابين بإصابات مختلفة أغلبها كسور وجروح في مناطق متفرقة من الجسد.


وعلى الفور بدأت جهود البحث والتحري التي أثبتت وجود خلافات عائلية بين السيدة المصابة سناء وبين المعتديين وهم، محمد 37 سنة، ومحمود 21 سنة، وفتحي 31 سنة، وعبد السلام، 32 سنة، وعاشور 35 سنة، وجميع هؤولاء لهم سوابق ومعلومات جنائية مسجلة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين السابق ذكرهم توجهوا إلى مقر سكن السيدة وأسرتها وقاموا بالإعتداء على المصاب الأول بواسطة الأسلحة البيضاء وأحدثوا به إصابات خطرة، ثم قاموا بإلقاء شقيقتيه من شرفة المنزل الكائن بالطابق الثالث، وتم القبض على المتهمين ومصادرة وتحريز الأسلحة المستخدمة من طرفهم في الواقعة، وقاموا بالإعتراف وجاري عرضهم على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *