بسمة الكويتية، إسم لمع وذاع صيته على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أعلنت المدعوة “إبتسام حميد” وهي فنانة كويتية، عن إرتدادها عن الإسلام وإعتناقها الديانة اليهودية، أقاويل كثيرة تم تداولها حول جنسية إبتسام، لكن تداول النشطاء بطاقة تحقيق شخصيتها التي أصدرتها منذ عامين ويظهر فيها جلياً موطنها وجنسيتها.

بسمة الكويتية مش كويتية.. تعرف على جنسيتها

الجدير بالذكر أن المذكورة المعروفة إعلامياً بإسم بسمة الكويتية قد قالت في فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، أنها ترك الدين الإسلامي بكل فخر وأعلنت إعتناقها الديانة اليهودية، ووصفت الدين الإسلامي بدين الإرهاب، وقد تلقت على إثر ذلك العديد من الإنتقادات اللاذعة.

بسمة الكويتية

الكويتيون أعربوا عن غضبهم الشديد من نسب بسمة الكويتية إلى وطنهم والإدعاء أنها كويتية الجنسية، حيث أن جنسيتها الحقيقية هي الإريترية وليست الكويتية.

وإزدادت الإنتقادات للفنانة بعد لصقها لإسم دولة الكويت في إسمها، وقال المعلقون أنها غير معروفة بالأساس في الكويت وما هي إلا وافدة إريترية تقيم في الكويت.

مصادر بوزارة الداخلية الكويتية قالت في تصريحات صحفية أن المدعوة بسمة الكويتية تحمل الجنسية العراقية، وأن والدتها كويتية الجنسية إلا انها غير مقيمة بالكويت حالياً، وأنه قد سبق وأن تقدمت المذكورة بطلب للحصول على الجنسية الكويتية لكنه قوبل بالرفض.

التعليقات

اترك رد