التخطي إلى المحتوى
بعد زيادة المرتبات والمعاشات.. رئيس الوزراء يعلن عن مفاجأة جديدة تسعد المصريين بتوجيهات من السيسي
منذ قرابة الأسبوعين، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي حزمة من القرارات التي أسعدت المصريين، وقد تمثلت في زيادة الحد الأدنى للأجور ليصبح 2000 جنيه، وزيادة المعاشات بنسبة 15% بدءاً من شهر يوليو القادم، وأيضاً منح العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات وصرف منحة رمضان وزيادة المقررات التموينية، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، حيث زف المهندس مصطفى مدبولي اليوم مفاجأة سارة جديدة للمواطنين.

بعد زيادة المرتبات والمعاشات.. رئيس الوزراء يزف بشرى سارّة جديدة للمصريين تُسعد المصريين تنفيذًا لتعليمات “السيسي”


حيث قابل رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس عقب إنتهاء زيارته لمحافظة الأقصر، عدد من النواب عن المحافظة، حيث جلس وتحدث معهم في حضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومحافظ الأقصر وعدد من القيادات الهامة بها.

وتحدث رئيس الوزراء مع الحضور عن المشروعات التي زارها خلال جولته التفقدية للمحافظة، وإستمع إلى شرح مفصل عنها وعن الجدول الزمني للعمل فيها والإنتهاء منها، وأيضاً تم التطرق إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ عدد من المشروعات في مركز أرمنت، وذلك من أجل تذليلها لتنفيذ المشروعات التنكوية في مواعيدها المتفق عليها.

بشرى سارة من السيسي للمصريين بشأن معاش تكافل وكرامة

وعند التطرق للحديث حول تسجيل عدد جديد من أبناء المحافظة في إطار مشروع تكافل وكرامة، قال مدبولي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الحكومة بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية، على أن يتم تخصبص 85% منهم لأبناء الصعيد بقراه ومدنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *