التخطي إلى المحتوى
موعد رمضان 2019 وموعد عيد الفطر المبارك رسمياً من البحوث الفلكية
موعد رمضان وعيد الفطر 2019

في إطار متابعتنا المستمرة لآخر المستجدات على الساحة المصرية وكل ما يشغل المواطن المصري من تساؤلات وأحداث، ننشر لكم من خلال المقال التالي موعد شهر رمضان المبارك 2019 في مصر وأيضاً موعد عيد الفطر المبارك، وذلك وفقاً لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر.

موعد شهر رمضان 2019 في مصر

يتم تحديد ميعاد شهر رمضان المبارك كل عام عن طريق إستطلاع هلاله، ولذا فإن موعد حلول الشهر الكريم قد يختلف من دولة إلى الأخرى حسب موعد إستطلاع الهلال، حيث قد يجيء في بعض الدول متأخراً يوم أو مبكراً يوم عن دول أخرى.

وفيما يتعلق بالشأن المصري، قام المعهد القومي للبحوث الفلكية برئاسة الدكتور جاد القاضي، بإصدار بيان أكد خلاله أن يوم 6 مايو القادم سيكون أول أيام شهر رمضان الكريم في مصر فلكياً.

موعد عيد الفطر 2019 في مصر

وأكد بيان المعهد القومي للبحوث الفلكية أيضاً أن يوم 4 يونيو 2019 سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر، وعن موعد صلاة العيد الصغير 2019، فستكون في تمام الساعة 5:19 صباحاً بتوقيت القاهرة.

هذا وسنوافيكم بإمساكية شهر رمضان المبارك التي تحتوي على مواعيد الصلوات وميعاد الإفطار والسحور في كل محافظة، وكذلك موعد آذان المغرب 2019 في جميع المحافظات المصرية، كما سنقدم لكم ميعاد صلاة عيد الفطر 2019 في كافة المحافظات، وكل عام وحضراتكم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *