إنتقلت إلى رحمة الله تعالى الفنانة نادية العراقية، متأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد أن أعلنت الخبر نجلتها مي محروس، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، حيث إنهالت عليها دعوات الرحمة والمغفرة لوالدتها، وتحول ملفها الشخصي لسرداق عزاء من أصدقائها ومن الفنانين، وحتى من الجمهور الذي بدأ يشارك المنشور على نطاق واسع.

وفاة الفنانة نادية العراقية

وفاة الفنانة نادية العراقية
وفاة الفنانة نادية العراقية

مي محروس كتبت في منشورها عبارات مقتضبة لكنها مؤثرة في الوقت نفسه، حيث قالت، “والدتي توفيت إلى رحمة الله تعالى، أرجو من كل جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة على روحها، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

الجدير بالذكر أن آخر ما قالته الفنانة الراحلة نادية العراقية، كان في منشور على فيسبوك يوم 30 إبريل الماضي، قبل أن تتدهور حالتها الصحية وتدخل إلى العناية المركزة، إذا حذرت جمهورها ومحبيها من كورونا وخطورته قائلةً، “الكورونا هجمت على بيتنا، ربنا يبعدها عنكم، حاسة إني متكسرة وبخطرف وكإني عاملة حادثة، دعواتكم لي بالشفاء وحرصوا على نفسكم لن الموضوع خطير”.

تفاصيل وفاة نادية العراقية متأثرة بإصابتها بكورونا

يذكر أنه وفي يوم 4 مايوم 2021، دخلت الفنانة نادية العراقية إلى العناية المركزة، وذلك بعد تدهور حالتها بشكل كبير وحدوث تأثيرات سلبية على رئتها، وعقب مرور أسبوعين من دخول الفنانة الراحلة للعناية المركزة، أعلنت إبنتها أن حالتها تفوق الخطر وأن وضعها غير مستقر بالمرة.

ياتي هذا في الوقت الذي تسود فيها حالة من الحزن الشديد على أفراد أسرة الفنانة الراحلة وزملائها الفنانين من الوسط الفني، حيث كانت نادية العراقية من الفنانات التي تتمتع بعلاقات طيبة داخل الوسط، لما كانت تمتلكه من كاريزما وخفة ظل وحب للضحك والفكاهة.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: