الارشيف / أخبار مصر / الحكاية

اخبار مصر الان عنتيل الغربية الجديد في "قبضة الداخلية".. مقاطع إباحية بالجملة !

تمكنت مباحث حماية الآداب بالغربية، من ضبط المدعو "ا.ا.ن" الهارب منذ تداول فيديوهات إباحية له مع عدد من السيدات بقريته كفر حجازي بالمحلة، والملقب بـ"عنتيل كفر حجازي"

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطاراً من رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود  بتمكن الرائد أحمد الشربيني رئيس مباحث حماية الآداب بالمحلة من ضبط المتهم

وتعود الواقعة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع إباحية يظهر بها المتهم مع عدد من السيدات ويعاشرهم معاشرة الأزواج، مما تسبب في غضب أهالي مدينة المحلة ولقبوه بـ"عنتيل كفر حجازي"

وفر المتهم هاربا من أهالي قريته لأكثر من 5 أشهر إلى أن تمكن الرائد أحمد الشربيني من ضبطه واحضاره، وبمواجهته اعترف بالواقعة،  وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر الان عنتيل الغربية الجديد في "قبضة الداخلية".. مقاطع إباحية بالجملة ! ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي الحكاية ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا