أخبار مصر / المصرى اليوم

اخبار مصر اليوم.. رئيس جهاز مدينة السادات: تطوير شارع أبوبكر الصديق بطول 7 كم في الاتجاهين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إنه جار العمل على رفع كفاءة وتطوير شارع أبو بكر الصديق بمدينة السادات بطول 7 كم في الاتجاهين وبعرض 10 أمتار لكل اتجاه.

وأضاف رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية، أنه تشمل أعمال التطوير، تنفيذ أعمال رصف الشارع بطبقة الأسفلت، وتنفيذ أعمال الأرصفة بالخرسانة المطبوعة بأشكال ديكورية، وكذا أعمال البردورات والإنترلوك بداية من طريق البراميتر وحتى مول السلام بالمدينة، مشيراً إلى أنه تم مد فترة العمل للشركة المنفذة حتى الساعات الأخيرة من اليوم، وذلك لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم الانتهاء من الطبقة الرابطة للأسفلت بعدة أماكن مختلفة بتلك المسافة، بداية من مول دار مصر، وحتى المنطقة السكنية الرابعة بالمدينة.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر اليوم.. رئيس جهاز مدينة السادات: تطوير شارع أبوبكر الصديق بطول 7 كم في الاتجاهين ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا