التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب في مصر نقدمه لكم أولاً بأول في إطار متابعتنا المستمرة في حصري نيوز لآخر أخبار أسعار الذهب في مصر كل يوم على مدار الساعة وفقاً للتحديثات الأخيرة التي تردنا، فمع بداية التعاملات الصباحية لليوم السبت الموافق 5/10/2019، إرتفع سعر الذهب اليوم السبت بمقدار 4 جنيهات للجرام الواحد في مختلف العيارات، وذلك في الوقت الذي تسجل فيه أسعار الذهب بالسوق العالمية إرتفاعاً هي الأخرى.

سعر الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب في اليوم جائت مرتفعة بشكل طفيف مقارنةً بأسعار يوم أمس الجمعة، حيث سجل الجرام من الذهب عيار 21 سعر 685 جنيهاً، ويعد هذا العيار هو الشائع بيعه في مصر والأكثر إستهلاكا في سوق الصاغة المصرية، وذلك وفقاً لآراء تجار وعاملون في الصاغة.

وفي ذات السياق ولليوم الثاني على التوالي، سجل سعر أوقية الذهب اليوم السبت إرتفاعاً جديداً، ليكون سعره خلال تعاملات اليوم هو 1505 دولار أمريكي، وذلك وفقاً لتصريحات شريف فايق، العضو في شعبة الذهب.

أسعار الذهب اليوم في مصر

  • سجل الجرام من عيار 18 من الذهب سعر 587 جنيهاً.
  • سجل الجرام من العيار 21 سعر 685 جنيهاً.
  • سجل الجرام من العيار 24 سعر 783 جنيهاً.
  • بلغت قيمة الجنيه الذهب اليوم 5480 جنيهاً.

الجدير بالذكر أن أسعار الذهب في مصر المعروضة بالتقرير قد تختلف من محافظة لأخرى، وكذلك من تاجر لأخرى، نظراً لخضوعها لعدد من العوامل المتغيرة التي على رأسها المصنعية، والتي قد تؤثر في الأسعار المعروضة بمقدار جنيهاً أو جنيهين على الأكثر صعوداً أو هبوطاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *