التخطي إلى المحتوى

قامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على فتاة التيك توك المعروفة في مصر “مودة الأدهم”، وتم إقتيادها إلى أحد مراكز الشرطة، وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد تداول فيديوهات فاضحة لها على تطبيقات البث المباشر ومشاركة الفيديوهات، وعلى رأسها تيك توك ولايكي، لتلحق بذلك بكل من حنين حسام وسما المصري اللتان تم القبض عليهما بالتهمة ذاتها.

القبض على مودة الأدهم

القبض على مودة الادهم

وكانت قوات الأمن منذ فترة رصدت فيديوهات لـ “مودة الادهم” منتشرة على منصات التواصل الإجتماعي، وتبين أنها من حسابها الرسمي على تطبيق التيك توك، وتحمل الفيديوهات إسمها والأي دي الخاص بها على البرنامج المذكور، وظهرت مودة في الفيديوهات وهي ترتدي ملابس فاضحة وتؤدي حركات من شأنها إثارة المشاهدين والتحريض على الفجور.

وبعد إتخاذ الإجراءات اللازمة تم إلقاء القبض على مودة الأدهم وإقتيادها لأحد أقسام الشرطة بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك لمواجهتها بالإتهامات الموجة إليها وأخذ أقوالها، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

قضية مودة الادهم

ورحب نشطاء التواصل الإجتماعي بإستجابة الأجهة الأمنية لمطالبهم بضرورة ملاحقة الفتيات التي يعتمدن على نشر مقاطع مثيرة على تطبيق التيك توك وغيره من التطبيقات، موضحين أن تلك الإستجابة تساعد على الحفاظ على قيم المجتمع المصري الشرقية التي لا تقبل بمثل تلك الأفعال، وسنوافيكم بآخر تطورات قضية مودة الأدهم فور وصولها إلينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *