التخطي إلى المحتوى

حالة واسعة من الإهتمام والترقب يشهدها المجتمع المصري عبر منصات التواصل الإجتماعي بشأن حالة الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث لم يحدث خلال الساعات الماضية تحسنا في الحالة الصحية للفنانة المعروفة، وأكدت إبنتها أميرة مختار، أن حالة والدتها لم تشهد أي تطور، ولا تزال في العناية المركزة بمستشفى العزل في الإسماعيلية، على جهاز التنفس الإصطناعي.

حيث كشفت نتيجة التحليل الثالث للفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا، والذي أجري لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إيجابية التحليل الثالث، وإستمرار وجود نسبة من الفيروس في جسدها رغم إصابتها بكورونا منذ 28 يوما.

الفنانة

رجاء الجداوي كورونا

وتم حقن رجاء الجداوي بالبلازما “بلازما المتعافين”، حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي فيروس كورونا، لكن الحالة الصحية لها مازالت كما هي ولم تتخلص من الفيروس بعد، أي أن جسمها لم يستجب لتقنية علاج مصابي كورونا بالبلازما.

رجاء الجداوي كورونا

وقالت أميرة مختار إبنة الفنانة رجاء الجداوي، إن والدتها تتواجد حتى الآن في العناية المركزة وعلى جهاز التنفس الصناعي، مشيرة إلى أنها تستوعب كل ما حولها ولم تفقد الوعي كما يدعي البعض، وطالبت أميرة جمهور ومحبي الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها.

وقد نشرت أميرة مختار صورة نادرة لها وهي طفلة مع والدتها الفنانة رجاء الجداوي وهي تداعبها، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، وكتبت تحتها تعليقاً قصيراً قالت خلاله “يارب”، وطالبت متابعيها بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *