التخطي إلى المحتوى

يسيطر التعادل السلبى على مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر بالمباراة التى تجمعهما حالياً ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعد مرور 30 دقيقة على انطلاق المباراة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو مانى، وفيرمينو.

فى حين جاء تشكيل شيفيلد يونايتد ضد ليفربول كالتالى: هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

بدأت المباراة بسيطرة مبكرة من لاعبي ليفربول على الكرة بمناطق وسط الملعب أمام الإلتزام الدفاعي لفريق شيفيلد يونايتد.

وواجه لاعبو شيفيلد يونايتد صعوبة كبيرة على مستوى استعادة الكرات من أقدام لاعبي ليفربول.

وفي الدقيقة 25 كاد محمد صلاح أن يسجل أول أهداف ليفربول من تسديدة يسارية خادعة من يسار منطقة جزاء شيفيلد يونايتد مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس دين هندرسون.

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب “الاتحاد”، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من انتصارين وتعادلين، فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

ويتطلع ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية للحفاظ على صدارة الدوري الانجليزي أملاً في تعثر مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على ايفرتون في السادسة مساء اليوم بملعب “جوديسون بارك” وتوسيع الفارق، فيما يرغب شيفيلد يونايتد في إيقاف قطار “الريدز”.

ويبحث ليفربول عن تحقيق أول فوز على شيفيلد يونايتد بملعب “برامال لين” في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام شيفيلد يونايتد في إطار مباريات الجولة السابعة من البريميرليج والتي نتابعها معكم حصرياً عبر موقع اليوم الإخباري، ليفربول قبل بداية اللقاء في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بعد أن خاض 6 مباريات في الموسم الجديد دون أي هزيمة، ويسعي الريدز اليوم لتكملة مشوار الإنتصارات واستغلال فرصة تعرقل السيتي للمنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، بينما شيفيلد يونايتد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط خلال 6 جولات حتى الآن.

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

نتيجة ليفربول وشيفيلد يونايتد، ليفربول الآن في المركز الأول برصيد 18 نقاط، ويأتي السيتي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد 6 جولات، فهل يستكمل الريدز انتصاراتهم أم لفريق شيفيلد يونايتد رأي أخر في لقاء اليوم؟

تشكيل الفريقين

وقد أعلن مدرب الريدز كلوب عن تشكيلة فريقه الأساسية في مواجهه شيفيلد يونايتد اليوم، وضمت النجم المصري محمد صلاح أساسياً، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان.
الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندي روبرتسون.
الوسط: فابينيو، فينالدوم، جوردان هندرسون.
الهجوم: ماني، فيرمينو، محمد صلاح.
بينما جاء تشكيل شيفيلد يونايتد لمواجهة ليفربول اليوم، هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

نتيجة الشوط الأول مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

انتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول الذي أنطلق في تمام الواحدة والنصف ظهراً وفق توقيت مصر بالتعادل السلبي، باستحواذ للريدو بنسبة 73% مقابل 27 لصالح شيفيلد يونايتد، ونتابع معكم الآن الشوط الثاني من لقاء الريدز أمام شيفيلد يونايتد.

نتيجة الشوط الثاني

في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، استطاع أن يُدرك ليفربول الهدف الأول عن طريق جيورجينهو ويجنالدوم بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك شيفيلد مُعلنه عن أول أهداف اللقاء لينتهي اللقاء بتقدم ليفربول 1-0.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي
بعد نهاية لقاء اليوم، حافظ ليفربول على صدارة البريميرليج حتى الآن بعد 7 جولات، فاز فيهم ولم يتلقي أي خسارة، برصيد 21 نقطة.

المصدر: اليوم السابع، اليوم الإخباري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *