التخطي إلى المحتوى

هشام عشماوي، تحول إسم ذلك الإرهابي إلى ترند على منصات التواصل الإجتماعي، وإزدادت عمليات البحث عن إسمه عبر محرك بحث جوجل في مصر، وذلك بعد أن قام المخرج بيتر ميمي، مخرج ، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة ويجسد فيه شخصية الشهيد أحمد المنسي، بنشر صورة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وإنهالت التعليقات عليها، وهي صورة المنسي مع عشماوي وهم في نفس الكتيبة.

هشام عشماوي مع أحمد المنسي في صورة واحدة

هشام عشماوي واحمد المنسي
هشام عشماوي واحمد المنسي

في إطار الدعايا لمسلسل الإختيار، نشر مخرج المسلسل بيتر ميمي، صورة ظهر بها العقيد أركان حرب أحمد المنسي، وبجواره الإرهابي هشام عشماوي، حيث كان الإثمام في نفس الكتيبة، وهي الكتيبة 103 صاعقة والتي كان المنسي قائدها، وذلك قبل أن يتم فصل عشماوي من القوات المسلحة بسبب سلوكه المتطرف.

وكتب بيتر ميمي تعليقاً على الصورة قال فيه “ده ظابط وده ظابط، بس الفرق إن في واحد كمل على العهد وواحد خان”.

هشام عشماوي وأحمد المنسي

مسلسل الاختيار
هشام عشماوي واحمد المنسي

كما قام بيتر ميمي بنشر صورة يجسد فيها أبطال مسلسل الإختيار الصورة الأصلية التي جمعة الشهيد البطل أحمد المنسي بالإرهابي هشام عشماوي، وقد أثنى المعلقون على المجهود الكبير الذي قام به المخرج والفنانون، من أجل إظهار العمل الفني بهذه الصورة، ووصول المثلين إلى درجة كبيرة من الشبه بينهم وبين الأبطال الحقيقيين للقصة.

مسلسل الإختيار يحكي قصة الشهيد أحمد المنسي الذي يجسد دوره النجم أمير كرارة، في حين يجسد دور هشام عشماوي النجم أحمد العوضي، ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين المعروفين منهم ماجد المصري، آسر ياسين، إياد نصار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *